الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"أبويا اغتصبني".. سيدة تستغيث من والدها: تاجر آثار وبيدبح أطفال على المقابر (فيديو)

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:56 م
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لسيدة تستغيث فيه من اعتداء والدها عليها وتهديده بقتل زوجها، مشيرين إلى أن تلك السيدة عثر على جثتها منذ عدة أيام ملقاة فى منطقة زراعات بقرية الحميدية الجديدة بالفيوم. 

وجاء في مقطع الفيديو المتداول السيدة وهي تستغيث قائلة: "المفروض الأب هو القدوة.. دلوقتي الأب هو اللي فاسد وبيدوس في بيته وبيدوس في بناته أنا دلوقتي مهددة بالقتل من أهلي.. أنا أبويا اعتدى عليا.. وابن عمي اتجوزني عشان يسترني.. حاليا أبويا دفع فلوس لناس عشان يقتلوا جوزي وخلاه يخاف ويطلقني.. أبويا تاجر آثار كبير هو وأعمامي بياخدوا أطفال صغيرة ويدبحوهم على المقابر".

وعثر أهالي قرية الحميدية التابعة لمركز الفيوم، على جثة سيدة مذبوحة وملقاة في منطقة زراعات بالقرية منذ أسبوع.

تلقت مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى العام تفيد بالعثور علي جثة سيدة مجهولة مذبوحة بذبح غائر في الرقبة وفي العشرينات من عمرها ملقاه بمنطقة زراعات بقرية الحميدية، بملابس خفيفة وليست كاملة، بدون غطاء على رأسها.

وتبين من الفحص للجثة بأنها لسيدة في العشرينات من عمرها مذبوحة بذبح غائر من الرقبة، أعلى مرتبة سرير ملفوفه بداخلها، وتم انتشال جثتها من الزراعات، ونقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وقام فريق البحث بتكثيف التحريات وفحص كاميرات القرية ومداخلها لمعرفة الجناة المتورطين.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads