الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عايشين زى الاخوات".. سيدة تقيم دعوى خلع بعد زواج عامين

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"طلع شاذ جنسيًا وعايشين زي الاخوات".. بهذه الكلمات قررت "جيلان" إنهاء زواجها الذي دام عامين وأثمر عن إنجابها لطفلهما الوحيد "يوسف"، والذى لم يشاهد والديه إلا في شجار دائم.

عامين من الضرب والإهانة وزوجة لم تحصل على حقوقها كاملة؛ وزادت الخلافات بعد علمها الكثير عن زوجها، وعلى إثر ذلك أقامت "جيلان.إ" دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة لاستحالة العشرة بينها وبين زوجها.

تزوجت "جيلان" من "محمود" الذى يكبرها بأربعة سنوات، بعد قصة حب كبيرة بينهما، بعدما واجهت أهلها بحبهما ليتم الزواج أمامهم ولكن قابلوها بالرفض لذلك قررت الهروب من المنزل وإتمام زواجهما عرفيًا بدون علم أهلها وعند حملها منه ذهبت لوالدها الذى يعشقها ولم يرفض لها طلبًا طوال حياته باعتبارها "ابنته المدللة".

أخبرت "جيلان" والدها أنها بالشهر الخامس من الحمل، وتحتاج إليه لمساندتها كي تواجهه عائلتها والناس بزواجها وحملها، ووافق أبيها وساندها بمحنتها وبعد أن أنجبت طفلها ظهرت على زوجها علامات التغيير وتغيرت معاملته لها تمامًا.

"جيلان" لم تتحمل تلك الوضع ولم تتحمل تجاهل زوجها لها وعدم معاشرته لها لمدة سنة ولكنها لاحظت خروجه ودخوله الكثير وذهابه وإيابه مع نفس الشخص وهو صديقه الذى بات أقرب له منها وبعد مراقبة مستمرة له كانت الصدمة. 

الصدمة عندما علمت "جيلان" أن زوجها "شاذ جنسيًا" ويقيم علاقة محرمة مع صديقه هذا لذلك لم يعاشرها ويتجنبها وأن سبب زواجه منها هو منع والدته عنه الحصول على أى أموال بعد معرفتها بأنه شاذ لذلك قررت منعه من الحصول على أموال إلا أن يتزوج ويكون طبيعيًا كالبشر لذلك لم تمتنع عن زواجه بأى واحدة أيًا كانت كل ما فى الأمر لديها أن تزوجه حتى يظهر طبيعي كالبشر أمام صديقاتها وجيرانها الذين يتهامزون عليهم وأصبحوا حديث المنطقة بسبب ابنها.