الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يغازل محمد صلاح: "مثل ميسي ويستطيع اللعب حتى نهاية الثلاثينات"

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:29 م
محمد صلاح وكلوب مدرب
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر، يمتلك القدرات التي تؤهله للاستمرار في الملاعب لفترة طويلة للغاية قد تصل إلى نهاية الثلاثينات من عمره.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي، "ربما يستطيع أن يستمر في ذلك المستوى حتى نهاية الثلاثينات من عمره، لكنني لم أتحدث معه حول ذلك أبدًا، بالنسبة لطريقة نظره لكرة القدم فأنا أرى أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة، ولا يوجد سبب قد يمنعه من ذلك، في النهاية الأمر يتعلق بتصرفاته وطريقة تعامله مع مسيرته".

وأضاف كلوب، "هناك بعض اللاعبين الذين أنهوا مسيرتهم الكروية لأنهم لا يملكون الحافز للاستمرار، لكن ذلك ليس من طباع صلاح، هو يريد الاستفادة من كل ساعة متاحة في مسيرته الكروية".

ويستضيف ليفربول نظيره ميلان الإيطالي غداً الأربعاء، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأول لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحث يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبيه على اللعب بكل قوة في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام ميلان بعد أن أوقعته القرعة في مجموعة صعبة تضم أيضا أتلتيكو مدريد وبورتو.

وقال كلوب: "إنها مجموعة صعبة أتلتيكو مدريد كلنا نعرف قدره. بورتو يفوز باللقب في البرتغال كثيرا، ميلان أحد أكبر الفرق في أوروبا سنخوض بطولة مثيرة".