السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إعلامي عائد من الدوحة يسخر ويهاجم القطري المسئ إلى الكعبة

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:21 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجم نبيل مصطفى، الإعلامي العائد من قطر ومدير عام سابق بجريدة المصري اليوم، القطري الذي نشر تغريدة له طالب من خلالها هدم الكعبة الشريفة، وبناء أخرى في تركيا، وهو الأمر الذي أدى إلى أثارة الإعلامي العائد من قطر وبدأ يدافع عن الكعبة الشريفة ومقدسات الدين الإسلامي.

وقال نبيل مصطفى خلال تغريدته التي نشرها عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "قطري متخلف يدعو لهدم الكعبة ونقلها ونقل قبر النبى صلى الله عليه وسلم لتركيا".

وتابع "مصطفى"، "كلامه ليس له معنى إلا أن آخر فيوز فى عقولهم ضرب وانهم يشعرون أن نهايتهم قربت قوى فوصلوا لمرحلة الهبل".

وأضاف المدير السابق بجريدة المصري خلال تغريدته، "اليوم تحس فى نبرة كلامه أن روحه بتطلع وبيفرفر.. عاوزين ايه من خنزير حاطط على حسابه صورة ذميم وعلم قطر وتركيا ؟".



وفي السياق ذاته، دعا مواطن قطري في تغريدة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لهدم الكعبة، وبناء أخرى في تركيا.

‏وقال المواطن القطري في تغريدته: "يجب هدم الكعبة الموجودة في السعودية، وبناء كعبة جديدة في إسطنبول أو أنقره، ويجب نقل قبر النبي محمد إلى تركيا"

‏وتابع القطري، قائلاً "العثمانيون افضل في إدارة الحرمين الشريفين من العرب، التاريخ شاهد .. العثمانيون افضل حتى من الخلفاء الراشدين جميعهم".




ويذكر أن نبيل مصطفى كان يعمل في شركة كبرى لتوزيع الصحف بقطر، ثم جائه سامح البرقي، مدير مكتب العربي الجديد بالدوحة، وطلب منه طباعة الجريدة، وتوزيعها على الدول العربية، لكنه رفض ذلك بعدما اكتشف أن "عزمي بشارة" يرأس تحريرها، بالإضافة إلى رفضه توقيع العقد مع جريدة العربي الجديد بعدما علم أن هدفها الأساسي هو الهجوم على الدولة المصرية.

وبسبب عدائه للجماعة الإرهابية، تم فصله من عمله بجريدة الشرق في قطر.