الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يضرب نيوكاسل برباعية في الدوري الإنجليزي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 05:55 م
مصر تايمز

حقق الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفوز على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي جمبع بينهما على "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح رونالدو حصيلته التهدفية مع مانشستر يونايتد بعد عودته من جديد، بعد 45 دقيقة فقط بعد، تسديدة من جرينوود من على حدود منطقة الجزاء ارتدت إلى كرستيانو رونالدو الذي تابع الكرة وسددها داخل الشباك.

وعدل نيوكاسل النتيجة من هجوم مرتد عن طريق ريتشي الذي راوغ هاري مجواير ومرر كرة عرضية من الطرف الأيسر إلى آلان سان ماكسيمين، ومن ثم تمريرة رائعة إلى خافير مانكويلو سددها بالقدم اليمنى من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

قبل أن يعيد رونالندو التقدم لصالح الشياطين الحمر من هجوم منظم من لاعبي مانشستر يونايتد، ومن ثم انطلاقة رائعة من لوك شو الذي مرر تمريرة رائعة إلى كرستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لكنها سكنت الشباك.

وعزز برونو فيرنانديز النتيجة لمانشستر يونايتد بعد  تمريرة من بوجبا إلى برونو فيرنانديز الذي سدد صاروخية رائعة اخترقت شباك حارس مرمى نيوكاسل يونايتد في أجمل أهداف اللقاء.

واختتم جيسي لينجارد رباعية مانشستر يونايتد بعد، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة من بوجبا إلى لينجارد سددها قوية رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى- ماجواير - فاران - شاو - سانشو - وان بيساكا - ماتيتش - بوجبا - جرينوود - فيرنانديز - رونالدو، فيما جاء تشكيل نيوكاسل كالآتي: وودمان في حراسة المرمى- مانكيلو - هايدن - لاسيليس - كلارك - ريتشي - لونجستاف - ويلوك - ألميرون - سانت ماكسمين - جويلنتون.