الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خلاف على "تجارة السموم".. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مسجل غدرًا بالمنوفية

السبت 11/سبتمبر/2021 - 03:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية طافية بأحد المجارى المائية بدائرة المركز بكامل ملابسها وبها عيار نارى في الظهر.

وعلى الفور، تم تشكيل بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه له معلومات جنائية فـى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعقب الإفراج عنه قام بترك محل إقامته والذهاب لإحدى المزارع ما بين دائرتى مركز شرطة قويسنا، الباجور( لمزاولة نشاطه الإجرامى.. بالاشتراك مع (شخصين - لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة المركز)، وتبين أنهما وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، أمكن ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وبحوزته (مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وضبط الآخر حال قيادته سيارة ملاكى بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية وبحوزته (هاتف محمول) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقررا بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين المجنى عليه لخلافات مالية خاصة بنشاطهم الإجرامى قام على إثرها أحدهم بإطلاق عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجنى عليه فأودى بحياته وقاما بنقله بالسيارة قيادة المتهم الآخر للتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور ، عن (السلاح المستخدم – عدد من الطلقات لذات العيار ).

وأضاف المتهمان، أن المبلغ المضبوط بحوزت أحدهم من متحصلات بيع المواد المخدرة والهواتف للتواصل مع عملائه والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.