الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لحظة فريدة بعد طول انتظار".. ميسى يتحدث عن احتفاله بكوبا أمريكا مع الجمهور

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 10:07 ص
مصر تايمز

احتفل الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الجمعة، بكأس كوبا أمريكا مع جمهور الأرجنتين، وذلك بعد الفوز على بوليفيا بنتيجة 3-0 ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وقال ميسى فى تصريحات صحفية خلال احتفالات كوبا أمريكا: أحلم بهذا منذ فترة طويلة، إنها لحظة فريدة تأتي بعد طول انتظار.. من المذهل أنني هنا احتفل".

وواصل الأسطورة الأرجنتينة: "أنا سعيد لأبعد حد هذا ما كنت أحلم به دوما وها هو قد تحقق والدتي وأشقائي يحضرون في المدرجات وقد عانوا كثيرا أيضا أنا متحمس وسعيد للغاية".

على صعيد متصل، دخل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي في نوبة بكاء، خلال احتفاله مع جماهير منتخب بلاده بالحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في البرازيل، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وبوليفيا فجر اليوم.

وسجل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، 3 أهداف "هاتريك" ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، بملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة العاشرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وجاءت أهداف ليونيل ميسي في الدقائق 14 و65 و89 من عمر المباراة، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 6 نقاط في المركز التاسع.