الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاطمة عمر: الفضية عزيزة على قلبى لأنها جاءت بعد صعوبات كبيرة

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:20 م
فاطمة عمر
فاطمة عمر

قالت الرباعة البارالمبية فاطمة عمر، بالميدالية الفضية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، أن البطولة الاخيرة التي عقدت في طوكيو جائت بعد احداث كثيرة مر بها  الفريق وبالتالي لها مذاق خاص لديها  تابعت  في لقاء  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة  :" بعد  إغلاق كورونا والتوقفات الكثيرة التي شهدتها الالعاب  والفريق  بسبب جائجة كورونا ".

وكشفت أنها أصيبت مرتين بفيروس كورونا في فترة قريبة  قبيل عقد دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 مما اثر عليها كثيراً    قائلة : " الحمد لله   فضل من ربنا أنا كنت طالعة اصلاً بنافس على البرونزية مش الفضية بسبب إصابة ايضاً بسبب الفقرات العنقية لدرجة أنني تلقيت حقناً قبيل سفري باسبوعين   وهذا أدى إلى تراجع أرقامي المحققة ولم تكن تؤهلني سوى للمنافسة على الميدالية البرونزية ".

واصلت : "عندما ذهبت هناك  ربنا قدرني  بالتعاون مع الجهاز الفني  بتحقيق هذه النتيجة عبر المنافسة على أوزان 120 كجم  ؤغم أني ارزت في لندن 143 واثناء التمرين 153 كجم ".

اتمت :"كان نفسي أنافس على الذهبية بس ماحصلش نصيب  والميدالية دي عزيزة على قلبي جداً رغم كونها فضية    لاني مررت بظروف صعبة   جعلت لها مذاقاً خاصً بالنسبة لي لاني غستطعت تخطي طموحات المحيطين بي   الذين كانوا يتوقعون حصولي على البرونزية".
  
وتوجت الرباعة البارالمبية فاطمة عمر، بالميدالية الفضية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، لتحقق فاطمة عمر الميدالية السادسة لها فى مشوارها الأوليمبي على مدار التاريخ.