السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نصف دستة أهداف".. هولندا تقسو على تركيا فى ليلة تألق ديباى

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:33 م
مصر تايمز

نجح منتخب هولندا من تحقيق فوز كبير على نظيره التركى، فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر، والتى انطلقت فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أحرز دافى كلاسين أول الأهداف فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم أضاف ميمفيس ديباى فى الدقيقة 16، وذلك قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، كما تلقى كاجلار سويونكو لاعب تركيا كارت أحمر فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، وكان ديباى قد أضاف الهدف الرابع فى الدقيقة 54، وفى الدقيقة 80 أضاف جوس تيل الهدف الخامس، قبل أن يضيف دونيايل مالين سادس الأهداف فى الدقيقة 89، وأحرز المنتخب التركى هدف وحيد فى أخر الثوانى من المباراة.

 كان المنتخب الهولندي يعلم مدى صعوبة الخصم وقوته، وتمكن من خطف الصدارة من المنتخب التركى فى الوقت الحالى حيث يحتل هولندا المركز الأول برصيد 13 نقطة، ويليه منتخب تركيا فى المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويأمل لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا أن يمنح الفوز الساحق على الجبل الأسود (مونتنيجرو) بأربعة أهداف دون رد، فريقه جرعة مضاعفة من الثقة قبل المواجهة الحاسمة أمام تركيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر .2022