السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هولندا تزيد من جراح تركيا وتسجل الهدف الخامس فى الدقيقة 80

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:25 م
مصر تايمز

تمكن جوس تيل، لاعب منتخب هولندا الأول لكرة القدم، من إضافة خامس أهداف منتخب بلاده فى شباك تركيا وذلك خلال اللقاء الذى يجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وأضاف جوس تيل لمنتخب هولندا فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، وفى الشوط الأول أحرز دافى كلاسين أول الأهداف فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم أضاف ميمفيس ديباى فى الدقيقة 16، وذلك قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، كما تلقى كاجلار سويونكو لاعب تركيا كارت أحمر فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، وكان ديباى قد أضاف الهدف الرابع فى الدقيقة 54.

 كان المنتخب الهولندي يعلم مدى صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيحضر المباراة بكل قوة فهو يريد بأن يعزز رصيده من النقاط للبقاء وخطف الصدارة من تركيا في حالة الفوز، فهو يتواجد حالياً بالترتيب الثاني برصيد 10 نقاط.

ويأمل لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا أن يمنح الفوز الساحق على الجبل الأسود (مونتنيجرو) بأربعة أهداف دون رد، فريقه جرعة مضاعفة من الثقة قبل المواجهة الحاسمة أمام تركيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر .2022