الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الحركة المرورية" عائقًا أمام أجويرو للاستمرار فى برشلونة

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 12:46 م
اجويرو
اجويرو

كشفت تقارير إسبانية صحفية، اليوم الإثنين، أن الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، يعانى من صعوبة كبيرة فى العيش داخل المدينة الإسبانية.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن أجويرو يجد حركة المرور في برشلونة، شبه مستحيلة للتنقل، كما أن أجويرو تعرض لتوبيخ من قبل سائق سيارة أجرة، حيث تبدو طبيعة الشوارع الضيقة في برشلونة، مختلفة عن مانشستر.

يواصل مهاجم فريق برشلونة، الأرجنتيني سرجيو أجويرو، العمل للتعافي من إصابته في وتر ربلة ساقه اليمنى، حسبما أفاد النادي على موقعه الرسمي، وأكدت الفحوصات التي أجراها أجويرو، المتوج ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين هذا الصيف، في نهاية شهر أغسطس الماضي، أنه يعاني من إصابة في وتر ربلة ساقه اليمنى، وأشار المصدر نفسه إلى أن المدة المتوقعة لغياب اللاعب عن المشاركة هي عشرة أسابيع.

يُذكر أن أجويرو انضم إلى برشلونة هذا الصيف مجاناً قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد انتهاء عقده.
ووقع نادي برشلونة مع أغويرو (الهدّاف التاريخي لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأحد أبرز نجومه في العقد الأخير) لتدعيم خطه الأمامي، إلى جانب التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي.

ومنذ تعاقد "البلاوجرانا" مع أجويرو وهو بعيد عن المشاركة، إذ يواصل برنامج تعافيه الذي حدده أطباء النادي استعداداً للظهور الأول له بقميص برشلونة.