الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هاتريك" بيل يمنح ويلز نقاط بيلاروسيا في تصفيات المونديال (فيديو)

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:27 م
جاريث بيل
جاريث بيل

سجل النجم الويلزي جاريث بيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليقود منتخب بلاده لتحقيق الفوز بنتيجة 3-2 على مضيفه منتخب بيلاروسيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ورغم الفوز، بقي منتخب ويلز في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، بفارق أربع نقاط خلف منتخب بلجيكا صاحب الصدارة، الذي خاض 4 مباريات، قبل لقائه مع ضيفه منتخب التشيك، صاحب المركز الثاني بسبع نقاط من 4 لقاءات أيضا، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

من ناحية أخرى، أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أندورا التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
جاءت تشكيلة المنتخب الإنجليزي كلا من: حراسة المرمى: سام جونستون، الدفاع: ريس جيمس، كيران تريبيير، كونور كودي وتيرون مينجز، الوسط: أليكسندر أرنولد، جود بيلينجهام وجوردان هندرسون، الهجوم: ساكا، بامفورد ولينجارد، ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد 12 نقطة، بينما يحتل منتخب أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط.