السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح: اختيارات البدري موفقة.. والإصابات وراء تراجع الأداء (خاص)

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 02:33 م
مصر تايمز

أوضح محمد صلاح المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر وبين نظيره الجابوني، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في تمام التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى ثانى جولات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، مباريات التصفيات كلها صعبة، بسبب طموح جميع المنتخبات، في الوصول لكأس العالم، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات.

وأضاف المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الجابون له صعوبة أخري بسبب خسارتها في اللقاء الأول أمام لبيا وهو ما يضعها تحت ضغط أكبر يجب على لاعبينا تفهمة من بداية اللقاء، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

وتابع محمد صلاح، عن تراجع أداء لاعبي المنتخب الوطني كان بسبب عدم وجود فترات لتجمع اللاعبين من فترة كبيرة، أو حتى تجمع اللاعبين لوقت أطول قبل اللقاء، مشيرًا، إلى الإجهاد الذي شهده اللاعبين من الدوري أيضًا.

وأردف، أن جميع اختيارات حسام البدري موفقة، فهم أفضل اللاعبين في الدوري ذلك الموسم، موضحًا أن أيضًا الإصابات كانت له دور كبير على الاختيارات.

وأتم محمد صلاح، وجود محمد صلاح سيخلق نوع من الروح عند اللاعبين والثقة فيما بينهما، بسبب أنه لاعب كبير وله قيمة كبيرة في العالم.