الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي:" صندوق تحيا مصر تحت المسئولية المباشرة ليا.. وأموالكم فى أيدي أمينة"

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:30 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية أبواب الخير بالعاصمة الإدارية  " صندوق تحيا مصر تحت المسئولية المباشرة ليا ، والجنيه مابيطلعش كده ، لازم أصدق علشان تطلع الفلوس  وده عشان تعرفوا أن أموالكم في إيد أمينة ويتم صرفها بتخطيط  وبدراسات "

وتابع الرئيس أن الخير يحتاج أن نتكاتف فيه أكثر قائلا ،"الخير محتاجين نعمل فيه أكثر" وكلما استطعنا تحويل أسرة من احتياج شديد لتلبية حاجتها من قدرتها بدعمنا فإننا نكون قدمنا شئ جميل ، وتابع الرئيس قائلا " الـ100 مليار جنيه لصندوق تحيا مصر اللى كنا بنحلم بيهم لسه مجوش .. علشان كده دكتور مصطفى مدبولى لازم يشوف  وسيلة أخري تضيف للصندوق سواء من تبرعات الناس أو من موارد ممكن نحشدها".

وتابع ، أن الدولة تعمل على تحقيق أعلي معدلات تطعيم ضد كورونا للوصول للمناعة الجماعية قائلا" ربنا يكفينا شر كورونا في مصر والعالم.. وقدام المخاطر بنطلب من الله العظيم أن ينجينا منها".


وقال الرئيس ،  "بتوجه بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالي إنه يسر لينا وأكرمنا ودائما بيوفقنا فى كل خطوة نتحرك فيها ..  وبقول يا رب ديم وزيد وإكرم وأنصر واستر بلادنا والبلاد كلها فى مصر  والعالم كله".

وتابع خلال احتفالية أبواب الخير بالعاصمة الإدارية ، أتوجه بالشكر لكل من ساهم فى مبادرات الحماية الاجتماعية لتحسين حياة المواطنين ، مؤكدا أن صندوق تحيا مصر إذا كان لديه قدرات مالية كبيرة من الممكن تجهيز أراضى وإعطاءها للأسر للعمل ثم سداد ثمنها على المدي الطويل.