الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالطة سراي يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" لضم ديانج والنني

السبت 04/سبتمبر/2021 - 09:53 ص
اليو ديانج
اليو ديانج

كشفت تقارير صحفية تركية، أن المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يزال ضمن خطط نادي جالطة سراي التركي لتدعيم صفوفه قبل انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية في الثامن من سبتمبر الجاري.

وقالت صحيفة "ajansspor"، أن جالطة سراي يفاضل بين 3 لاعبين للتعاقد مع أحدهم لتدعيم خط الوسط، من بينهم أليو ديامج الذي طلب الأهلي 8 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيله، مشيرة إلى أن اللاعب المالي يرغب في الانتقال لصفوف الفريق التركي، إلا أن مغالاة الأهلي في طلباته المادية تهدد إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، لا يزال مرشحاً لإرتداء قميص جالطة سراي، على الرغم أن اللاعب المصري اشترط الحصول على 2.5 مليون يورو سنوياً لإتمام الصفقة، أما المرشح الثالث فهو جيدسون فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي.

من ناحية أخرى، تواجد مصطفى محمد، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك المعار إلى صفوف نادى جالطة سراي التركى، على رأس قائمة الفريق التركى المشارك فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وذلك استعدادًا لانطلاق مرحلة المجموعات التى تأهل لها جالطة سراي.

وضمت القائمة كلاً من، فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما - دياندريه يدلين - أتالاي باباجان - تايلان من أنطاليا - ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك - تيكسيرا- باتريك فان أنهولت - باريش ألبير يلماز - كيرم أكتورك أوجلو - إمري كيلينك - ريان بابل - أردا توران - مصطفى محمد - خليل درويش أوجلو - إسماعيل شيب - سفيان فيجولي - عمر بيرم - مباي دياني- أوليمبيو موروتان - ساشا بوي - بركان كوتلو - برك بلابا - فيكتور نيلسون.