الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اهداف مباراة منتخب اسبانيا والسويد

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 08:20 م
اهداف مباراة منتخب
اهداف مباراة منتخب اسبانيا والسويد

قلب منتخب السويد الأول لكرة القدم الطاولة على حساب نظيره اسبانيا، بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان الأخير متقدمًا بهدف مبكر، فى اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ""فريندز آرينا" بمدينة سولنا، ضمن تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم، وتحديدًا في الجولة الرابعة.

بدأ منتخب إسبانيا مبكرًا بالتسجيل وتحديدًا في الدقيقة الـ5 كارلوس سولير، بعد مجموعة من التمريرات بين لاعبي منتخب إسبانيا على حدود منطقة جزاء السويد، لتصل إلى جوردي ألبا الذي أرسل تمريرة طولية إلى كارلوس سولير، الذي أفتتح أول اهداف مباراة اسبانيا والسويد.



وسجل الكسندر أيساك النتيجة سريعًا لصالح السويد مسجلًا ثاني اهداف مباراة اسبانيا والسويد، والتعادل لصالح منتخبه في الدقيقة الـ6، بعد تمريرة طولية من خط دفاع السويد قطعها منتخب إسبانيا، ومن ثم أخطأ كارلوس سولار في تمرير الكرة لتصل إلى الكسندر أيساك سددها قوية من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

وتقمص فيكتور كلايسون، دور البطولة مسجلًا أخر اهداف مباراة اسبانيا والسويد، وهدف فوز الأزرق والأصفر، وتحديدًا في الدقيقة الـ60، بعد مرور رائع من ديان كولوسيفسكي من الطرف الأيسر ومن ثم أرسل كرة عرضية أرضية إلى فيكتور كلايسون سددها من يسار منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمرمى منتخب السويد.



وانهى منختب اسبانيا سجله الرائع بعدم الهزيمة خارج ملعبه الذى ظل لمدة 66 مباراة، بعد أن حققت (52) انتصار و (14) تعادل في تصفيات كأس العالم، منذ هزيمتها (1-0) في باركين في كوبنهاجن ضد الدنمارك في مارس 1993.



وبدأ منتخب اسبانيا المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبلكويتا، إريك جارسيا، لابورت، جوردي ألبا.

خط الوسط: كوكي، بوسكيتس، سولير.

خط الهجوم: توريس، موراتا، مورينو.

بينما بدأ منتخب السويد بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: روبن أولسن

خط الدفاع: إيميل كرافث، فيليب هيلاندير، فيكتور لينديلوف، لودفيج اوجوستينسون.

خط الوسط: فيكتور كلاسون، ماركوس أولسون، ألبين إيكدال.

خط الهجوم، ايميل فورسبيرج، ديان كولوسيفسكي، الكسندر أيساك.

أهداف مباراة منتخب اسبانيا ضد السويد