الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المطرب رامي جمال يعلن عن إفتتاح شركة إنتاج خاصة به

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 05:49 م
رامي جمال
رامي جمال

اعلن المطرب رامي جمال عن إفتتاح شركته للإنتاج، وذلك بعد أيام من انتهاء عقدة مع شركة "نجوم ريكوردز"، والتي كانت تتولى إنتاج جميع ألبوماته خلال السنوات الماضية، ويستعد رامي لطرح أولى أغنتياته الجديدة من إنتاج شركته الخاصة بعد أيام قليلة.

أعلن رامي انتهاء تعاقدة مع الشركة المنتجة لألبوماته الأخيرة منذ يومين، حيث كتب رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " النهاردة وبعد عشرة 8 سنين أقدر أقول لشركتى المنتجة لألبوماتى شكرًا على وجودكم فى مرحلة مهمة فى حياتى عملنا فيها أربع ألبومات، بسنة الحياة إن كل واحد لازم يخوض مرحلة وتجربة جديدة أتمنى لكم النجاح وتانى بشكركم فرد فرد وأشوفكم على خير".

وفي سياق متصل، حصدت أغنية "سقف" 43 مليون مشاهدة منذ أن طرحت في مطلع فبراير الماضي، ويعد هذا الرقم هو الأعلى خلال مشواره الفني.

بدأ رامي مشوارة الفني عام 2011 بألبوم "مليش دعوة بحد" الذي كان من إنتاج مزيكا، وخلال مشوارة الفني تأتي أغنية "بحبهم كلهم" والذي طرحها منذ 7أشهر، في المرتبة الثانية في عدد المشاهدات التي حصدتها، ويأتي بعدها أغنية "مش ملاحظ حاجة غريبة"، والتي حصدت نحو 3 ملايين مشاهدة، ثم أغنية "لقلبك سلام"، والتى وصلت إلى مليونى مشاهدة.

ويعكف رامي على اختيار أغاني ألبومة الجديد، و الذي يتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، ومن ضمن الشعراء الذي يتعاون معهم محمد عاطف، وأحمد المالكى، وجمال الخولى، وعمرو يحيى، ومن الملحنون سامر أبو طالب، بلإضافة إلى توليه ألحان عدد من الأغانى بنفسه، ومن الموزعين يتعاون رامى مع وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرح الألبوم في مطلع عام 2021.