الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن إعارة والتر بواليا لـ "مالاتيا سبور" التركي

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 06:22 م
والتر بواليا
والتر بواليا

أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إعارة والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى مالاتيا سبور التركي لمدة عام بنية البيع، وقام أمير توفيق بإنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بما يحفظ حقوق الأهلي في كل الاتجاهات.

من ناحية أخرى، أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اليوم الثلاثاء، أن النادي السكندري نجح في الحصول على خدمات اثنين من لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، فيما تجرى محاولات في الوقت الحالي للحصول على خدمات لاعب الثالث، وذلك بعد انتقال حسام حسن للقلعة الحمراء.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "حصلنا على أحمد بيكهام لمدة موسم وفهد جمعة لموسمين إلى جانب لاعب أخر يتم الاتفاق عليه خلال الفترة الحالية وسيتم حسم الأمر مع الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي، بينما عاد الثنائي محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر إلى الأهلي".

وفي وقت سابق، كشف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، حقيقة الأنباء التي ترددت حول دخول إدارة النادي السكندري في مفاوضات مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "زلزال كهربا لن يمر بسموحة"، وفي وقت سابق، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين، وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح فرج عامر أن نادي سموحة رفض إلغاء بطولة كأس مصر، موضحاً أن حالة من الغموض تسيطر على موعد إنطلاق الموسم الجديد، وهو أمر خطير على الكرة المصرية.