الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن تسجيل أجويرو بعد تخفيض رواتب بوسكيتس وألبا

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 05:38 م
اجويرو
اجويرو

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تسجيل سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم وتمديد حد النادي مع فيما يتعلق بلوائح اللعب النظيف المالي، وذلك بسبب التخفيضات في رواتب سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا قائدى الفريق الأول.

واتفق سيرجيو وجوردي ألبا على إجراء تغييرات في الشروط المالية لعقودهما والتي تضمنت تخفيض الأجور لهذا الموسم وتأجيل المدفوعات للسنوات المتبقية.

تأتي موافقة اللاعبين بعد الاتفاق الذي وقعه مؤخرًا جيرارد بيكيه والذي سمح أيضًا لزملائه في الفريق ممفيس وإريك جارسيا وري ماناج بالتسجيل في الدوري.

على صعيد متصل، غاب الظهير البرازيلي لبرشلونة، إيمرسون رويال، عن مران الفريق الكتالوني اليوم الثلاثاء، بعد حصوله على إذن من النادي، بينما شارك باقي اللاعبين المتاحين في مران البارسا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في غياب 16 لاعبا دوليا، وذلك بمنشآت خوان جامبر الرياضية.

ومن المنتظر أن يتمم إيمرسون انتقاله الوشيك إلى صفوف توتنهام الإنجليزي اليوم، ويسعى برشلونة، الثلاثاء (آخر يوم بسوق الانتقالات الصيفية)، لإتمام صفقات بيع كل من إيمرسون وإلياكس موريبا وراي ماناي.

وستستأنف الليجا الإسبانية يوم 11 سبتمبر القادم بجولة رابعة قد تشهد تأجيل مواجهة إشبيلية وبرشلونة بسبب تأخر عودة اللاعبين الدوليين نظرا لمد فترة التوقف الدولي في أمريكا الجنوبية.