الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب "لعب العيال".. 6 أشخاص يعتدون بالضرب المبرح على مواطن بالمرج (فيديو)

الأحد 29/أغسطس/2021 - 09:11 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض شخص يدعى حلمي النجار، إلى الضرب المبرح والاعتداء من قبل 5 أشخاص من جيرانه فى منطقة المرة الجديدة، على خلفية شجار بين أطفال الأسرتين قام على أثرها والد الأطفال بالاعتداء على المجني عليه بالضرب.

وقال "النجار" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن أطفاله تشاجروا مع أطفال آخرين في الشارع وعلى أثر ذلك قامت والدة الطرف الآخر بالاعتداء على أطفاله بالسب والإهانة في الشارع، متابعًا أنه حاول فض الشجار قائلًا: "ملكيش شتايم على ولادي".

وأكد المجني عليه، أنه فوجئ أن السيدة تهاتف زوجها وتخبره أنها تعرضت للضرب والاعتداء، على خلاف الحقيقة، متابعًا أن في ذات اليوم حضر إليه 6 أشخاص في البقالة التي يملكها واعتدوا عليه بالضرب المبرح وأحدثوا به إصابات بالغة في الشارع أمام المارة، مؤكدًا أنه يناشد الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهمين بالاعتداء عليه واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم . 

وفي مقطع فيديو مدته 27 ثانية ووثقته كاميرات المراقبة، ظهر فيه المجني عليه وهو أمام بقالته، ثم يأتي إليه شخص وتنشب مشادة بينهما يقوم على أثرها الثاني بضربه ضربًا مبرحًا في الشارع بمشاركة آخرين، بينما حاول بعض المارة إبعاد الطرفين عن بعضهما.