السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان في الدوري

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:59 ص
مصر تايمز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره أسوان، على ستاد "الأهلي وي السلام، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ9 مساًء، ضمن مباريات الجولة الـ34، والأخيرة، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستقر الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذى من المتوقع أن يدخل به لقاء أسوان مساء اليوم، في ختام مباريات الأحمر بمسابقة الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: محمود متولي - أليو ديانج - أكرم توفيق.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - صلاح محسن - محمد شريف.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق انتصارا معنويا على أسوان، في مباراة اليوم، بعد فقد لقب الدوري رسميا، لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

وكان كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستواجه أسوان اليوم في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

وتضم قائمة الفريق 21 لاعبًا وهم: محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا، بينما جاءت القائمة خالية من محمد الشناوي وعلي لطفي ومعلول وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي افشة وحمدي فتحي، وأجايي، ومحمود كهربا.