السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ايرادات فيلم ٢٠٠ جنيه تتخطى الـ374 ألف فقط في اول ايام عرضه بالسينمات بالرغم من كوكبة النجوم المشاركة بالعمل

الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:15 م
فيلم ٢٠٠ جنيه
فيلم ٢٠٠ جنيه



ايرادات فيلم ٢٠٠ جنيه تتخطى الـ374 ألف فقط في اول ايام عرضه بالسينمات بالرغم من كوكبة النجوم المشاركة بالعمل 




ايرادات فيلم ٢٠٠ جنيه لم تكن كالمتوقع إطلاقًا بالرغم من كوكبة النجوم المشاركة بالعمل والحملة الدعاية الضخمة التي شهدها قبل عرضه، حيث أن فيلم ٢٠٠ جنيه تخطة حاجز الـ374 ألف جنيه في اول ايام عرضه بالسينمات.


احداث فيلم ٢٠٠ جنيه



وتدور احداث فيلم ٢٠٠ جنيه في إطار اجتماعي كوميدي تراجيدي، حيث أنه يظهر فيه كوكبة كبيرة من النجوم، كل نجم لهقصته الخاصة به، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول ٢٠٠ جنيه تدور بين جميع الطبقات الاجتماعية المختلفة وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.


إسعاد يونس تنشر البرومو الرسمي لفيلم «200 جنيه» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية


هاني رمزي عن فيلم ٢٠٠ جنيه: "مميز ومختلف في كل تفاصيله"



وقال الفنان هاني رمزي، عن مشاركته في فيلم ٢٠٠ جنيه، أنه عمل مميز ومختلف في كل تفاصيله، وهذا العمل يمثل نقلة نوعية كبيرة في السينما، ويجسد خلاله شخصية ودور انساني وتراجيدي، مختلف عن جميعأعماله السابقة متوقعًا أن يكون له صدي جماهيري كبير.





ابطال فيلم ٢٠٠ جنيه



فيلم ٢٠٠ جنيه من بطولة كبار النجوم في الوسط الفني، مثل (إسعاد يونس - أحمد رزق - أحمد آدم - أحمد السقا - هاني رمزي - خالد الصاوي - بيومي فؤاد - ليلى علوي - غادة عادل - أحمد السعدني - طارق عبدالعزيز - محمود حافظ - مي سليم - نيرمين زعزع - ملك قورة - نهى صالح - دينا فؤاد - محمد فراج - وغيرهم.







ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.


الاعلان الرسمي عن فيلم ٢٠٠ جنيه (فيديو)








4 معلومات هامة عن فيلم ٢٠٠ جنيه المعروض حاليا بالسينما



- مشاركة الفنانة القديرة إسعاد يونس، عقب غياب دام لـ11 عامًا، حيث أن كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "زهايمر" مع الزعيم عادل إمام عام 2010.







- فكرة فيلم ٢٠٠ جنيه جديدة وغير مسبوقة على الإطلاق.


- يعتبر فيلم ٢٠٠ جنيه التعاون رقم 3 الذي جمع بين هاني رمزي ونيللي كريم، عقب فيلم "غبي منه فيه" عام 2004، وفيلم "الرجل الغامض بسلامته" عام 2010.


- استخدم صناع فيلم ٢٠٠ جنيه طريقة جديدة في الترويج للعمل من خلال الإمساك بـ200 جنيه من خلال بوسترات الفيلم كنوع من أنواع الدعاية للعمل.



ايرادات فيلم ٢٠٠ جنيه تتخطى الـ374 ألف فقط في اول ايام عرضه بالسينمات بالرغم من كوكبة النجوم المشاركة بالعمل