الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين يعلن استحواذ "مستقبل وطن" على نادي كوكاكولا

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:58 م
عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل صفقة شراء نادي كوكاكولا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، وذلك للمرة الأولى فى تاريخه.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "رسميا نادي مستقبل وطن (المتواجد حاليا في الدرجة التالته) يحصل علي نادي كوكاكولا مقابل 80 مليون جنيه ، تم توقيع العقود والاعلان يوم الاتنين".

من ناحية أخرى، أكد رضا الويشي مهاجم فريق كوكاكولا الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، أن الصعود إنجازًا كبيرًا يحسب للجهاز الفني ولجميع اللاعبين مؤكدًا أن الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة حلم سعى إليه منذ فترة.

وأضاف الويشي: "الأهلي يقدم أداء جيد، والشناوي حارس كبير، ورأينا ما حدث لأليسون بيكر حارس ليفربول، والدوري مهم بالنسبة للأهلي وهناك ضغط كبير واللاعبين يفكرون في المباراة النهائية وان شاء الله يتوج ببطولة أفريقيا أيضا".

وقال رضا الويشي في تصريحات عبر قناة "أون تايم إسبورتس" مع الإعلامي كريم رمزي: " صعود كوكاكولا انجاز كبير جدا، والموسم كان صعب جدا، وكان حلم نسعى له منذ فترة كبيرة، انضممت للفريق في شهر يناير، ان شاء الله مستمر معهم، ومعنا فريق محترم ولاعبين كبار وسيكون لنا شكل مميز في الموسم المقبل".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الفوز كوكاكولا على حساب نظيره الترسانة بهدف دون رد، في إطار الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني متفوقا علي نادي الداخلية صاحب المركز الثاني، ويصعد للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه، ورفع كوكاكولا رصيده للنقطة 52 بعد الفوز علي الترسانة متفوقا علي الداخلية التي فاز مع سرس الليان بهدف لكل فريق ليرفع الفريق رصيده للنقطة 50.