الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تكشف حقيقة محاولة اختطاف فتاة بالمنوفية

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:51 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، حقيقة ماتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشأن تعرض طالبة لمحاولة اختطاف بالمنوفية.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن والد الفتاة تقدم ببلاغ لمركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، يُفيد بتغيب نجلته عقب ذهابها لأحد الدروس الخصوصية، عقب ذلك، نشرت شقيقة الفتاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منشوراً تضمن غياب شقيقتها 17 عامًا، بعد استقلالها سيارة أجرة، وأنها تخشى تعرضها لمحاولة خطف.
 
وأوردت وزارة الداخلية، أنه بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن المتغيبة قامت باستقلال مركبة "توك توك" وليس سيارة أجرة، بالقرب من مسكنها، وتبين قيامها باستقلال سيارة "ميكروباص" باتجاه مدينة قويسنا.

وأضافت الوزارة، أن باستكمال إجراءات البحث حضر كلٍ من "الغائبة، وشقيقتها، ووالدهما"، وقرروا بعودتها، وتبين أنها تركت المنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة، كما نفوا إصابتها بثمة مكروه، وأضافت شقيقة الفتاة المتغيبة، أنها قامت بمشاركة المنشور على موقع التواصل الإجتماعى عقب تلقيها رسالة على هاتفها بذات المضمون من صديقة المتغيبة، والتى أبلغتها أنها تلقت الرسالة بدورها من المتغيبة نفسها.

وبسؤال المتغيبة نفت تعرضها لثمة مكروه، وأنها طوال فترة تغيبها كانت رفقة أصدقائها بالشارع، وعقب عودتها للمنزل اختلقت واقعة تعرضها للتخدير من قبل سيدة عجوز خوفاً من أهلها. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم.