الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وادي دجلة يتعادل سلبياً مع سيراميكا ويودع الدوري الممتاز

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 07:30 م
مصر تايمز

حسم التعادل السلبي المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ونظيره وادي دجلة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت أحداث المباراة سجالاً بين فريقي وادي دجلة ونظيره سيراميكا في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل يتأكد هبوط فريق وادي دجلة إلى دوري القسم الثاني، ويكتمل مثلث الهابطين بعد هبوط الإنتاج الحربى، وأسوان.

ولعب سيراميكا كليوباترا منذ الدقيقة 21 ناقصًا بعد طرد كوامي بونسو لاعب سيراميكا نتيجة إعاقة محمد هلال لاعب وادي دجلة، ليحصل على الإنذار الثاني ويغادر ملعب المباراة، ويستكمل فريقه المباراة منقوص العدد.

ويحتل وادى دجلة المركز الـ16 فى ترتيب المسابقة، برصيد 29 نقطة جمعهم من 33 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 5 مباريات، وخسر فى 14، وكان التعادل حاضرًا فى 14 مباراة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 38 أخرين.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد سيراميكا كليوباترا فى المركز التاسع برصيد 39 نقطة جمعهم من 33 مباراة، حيث نجح فى الفوز فى 8، وخسر فى 10، وتعادل فى 15 مباراة أخرى، وسجل لاعبوه 39 هدقًا وتلقت شباكه 43 أخرين.