الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد صدمة ليفربول.. محمد الننى مهدد بالاستبعاد من معسكر منتخب مصر

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:31 م
محمد صلاح ومحمد النني
محمد صلاح ومحمد النني

بات محمد النني، لاعب منتخب مصر، ونادي أرسنال الإنجليزي، مهدداً بعدم الانضمام لمعسكر "الفراعنة" استعداداً لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ووجه نادي ليفربول الإنجليزي ضربة قوية إلى منتخب مصر قبل بدء مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقيه خطابا من نادي ليفربول، يعتذر فيه عن إرسال نجمه محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وأشار خطاب نادي ليفربول إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا، وهو الأمر الذي قد ينطبق أيضاً على محمد النني النجم المصري المحترف ضمن صفوف أرسنال.

وفي وقت سابق، إختار موقع "العين الإخبارية"، الإماراتى، الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، المحترف ضمن صفوف ناديا ليفربول وأرسنال الإنجليزيين في التشكيلة المثالية للاعبين العرب المحترفين في أوروبا للموسم المنقضي.

وضمت التشكيلة المثالية كلاً من، المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية الإسباني، والمغربي أشرف حكيمي، ومواطنه رومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، والجزائري عيسى ماندي، ومواطنه رامي بن سبعيني، ظهير بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وفي خط الوسط، تواجد محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، والثنائي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، وفريد بولحية، لاعب ميتز الفرنسي، وفي الهجوم تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والمغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.