الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يشيد بالإجراءات الاحترازية في الزمالك قبل مواجهة الرجاء

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:15 م
مدير الاجراءات الطبية
مدير الاجراءات الطبية في الكاف مع أمير مرتضى

أشاد مدير الإدارة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالإجراءات الاحترازية التي قام بها نادي الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي وذلك خلال لقائه مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك. 

ويواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

ومنح الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة تعليمات للاعبين وكل الحاضرين من بعثة الزمالك التي توجهت بالحافلة إلى ملعب مواجهة الرجاء المغربي، بضرورة ارتداء كمامات  على الوجه كإجراء وقائي وفق البروتوكول الطبي لمجابهة فيروس كورونا.

في ذات الصدد، قرر محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرافقة الفريق إلى ملعب "محمد الخامس" لمؤازرة الفريق الأبيض أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ويغيب الثنائي شيكابالا وعبدالشافي عن المباراة للإصابة إلا أنهما تمسكا بحضور المباراة في أرض الملعب لدعم ومساندة اللاعبين، وعقد الثنائي أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال معسكر الدار البيضاء لتحفيزهم قبل المباراة.

وأجرى مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة الزمالك اتصالا هاتفيًا بلاعبي الفريق  الأول لكرة القدم بالزمالك  خلال اجتماعهم  في مقر  فندق الإقامة  بالمغرب في حضور اسماعيل يوسف عضو المجلس، القائم بأعمال امين الصندوق ورئيس البعثة في المغرب وبحضور امير مرتضي المشرف العام علي الفريق، طالبهم خلاله بالتسلح بالروح القتالية خلال مباراتهم امام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتحدث منصور خلال مكبر الصوت للاعبين مؤكدا ثقته فيهم علي تخطي عقبة الرجاء في مواجهة الأحد مؤكدا ان مجلس الإدارة يقف بكل قوة خلف اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق حلم ملايين الجماهير  الزملكاوية، وشدد منصور علي انه يجهز مفاجأة سارة للاعبين في حالة الفوز .