السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

وائل الأبراشي يطمئن جمهوره: "متقلقوش عليا.. أنا بتحسن"

السبت 14/أغسطس/2021 - 11:26 م
وائل الأبراشي
وائل الأبراشي

نقل الدكتور محمد الباز، اليوم السبت، رسالة من الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، لجمهوره، عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، وقال إن الحالة الصحية لوائل الإبراشي في تحسن، وأنه سيعود لبرنامجه قريبًا.

وقال الباز، إن بعض الأصدقاء تواصلوا مع وائل الإبراشي، وطلب منهم أن يطمئنوا جمهوره، ألا يقلقوا، مردفا: "الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، كان تحدث عن أن الإبراشي ما زال يعاني من مشاكل في الرئتين، وعندما تواصل الأصدقاء معه، قال الإبراشي: "متقلقوش الناس عليا، أنا بتحسن".

وعقب الباز: "الإبراشي يتحسن ادعوا له بتمام الشفاء، وإن شاء الله يعود لمكانته وبرنامجه"، مردفا: "أحقر أنواع البشر اللي بيفرح في أزمة يمر بها إنسان آخر حتى لو مختلف معاه".

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، قد أكد إن الإعلامي وائل الإبراشي، لا يزال يُعاني من مشاكل في الرئتين، نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد لكن في الوقت ذاته حالته تتحسن تدريجيًا.

وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية جاسمين طه زكي، على شاشة "دي إم سي"، أن تداعيات فيروس كورونا المستجد وما يُسببه من تليفات أو التهابات في الرئة، لا تحدث لكل الأشخاص، بل لعدد قليل، وتختلف من شخص لآخر حسب اختلاف التفاعل المناعي.