الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة نورويتش

السبت 14/أغسطس/2021 - 09:45 م
محمد صلاح
محمد صلاح

إختارت جماهير نادي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الفريق أمام نورويتش سيتي، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل محمد صلاح على 82.1% من أصوات الجماهير في الأستفتاء الذي طرحه نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، لإختيار اللاعب الأفضل في الفريق.

ووجه رامي عباس وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر رسالة إلى إدارة نادي ليفربول، بعدما نجح "الفرعون" في تسجيل "هدف"، وصناعة "هدفين"، في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكتب رامي عباس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "أتمنى أنهم يشاهدون ذلك"، في ظل تأخر محادثات ليفربول لتجديد عقد النجم المصري، وبات محمد صلاح أول لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يسجل بالجولة الأولى بخمس مواسم متتالية، وكان "الفرعون" المصري نجح في الوصول إلى شباك منافسيه في المواسم الأربعة الأخيرة خلال مباريات "الريدز" الافتتاحية.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى- تسيميكاس - فان دايك - ماتيب - أرنولد - كيتا - شامبرلين - ملينر - ماني - جوتا - صلاح، بينما جاء تشكيل نورويتش سيتي كالتالي: كرول في حراسة المرمى- جيانوليس - جيبسون - هانلي - آرونس - جيلمور - ليس ميلو - روب - كانتويل - راشيكا - بوكي