الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يتفوق على بيراميدز بهدف دون رد فى الشوط الأول

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:04 م
مصر تايمز

حسم الفريق الأول لمرة القدم بنادى المصري البورسعيدى، الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينه وبين نظيره بيراميدز، متقدمًا بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد الإسكندرية ، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المصري إسلام عطية عقب نزوله إلى أرضية الملعب ب10 ثواني بدلًا من محمد عنتر وتحديدًا في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة حولها إسلام  برأسية ضربت القائم ثم تعدت خط المرمى لتعلن تقدم الفريق الساحلي.

وجاء تشكيل بيراميدز المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: دودو الجباس. 

ويتواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء:

عبد الرحمن أيمن - أحمد أيمن منصور - جون أنطوي - طارق طه - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - أحمد الشيخ - أسامة جلال.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: عمرو موسى - أحمد شوشة - فريد شوقي - كريم العراقي.

خط الوسط: أحمد رفعت - جريندو  - محمد عنتر - حجاج عويس - حسن علي.

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد.

ويسعى بيراميدز لتصحيح المسار فى بطولة الدورى المصرى وذلك بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق فى بطولة الدورى، أخرها التعادل (1-1) أمام طلائع الجيش فى الجولة الماضية فضلًا عن مباريات كثيرة أضاع فيها اللاعبون نقاط عديدة بدون داعى.

ومن جانب المصرى البورسعيدى، يسعى على ماهر المدير الفنى للحفاظ على تواجده فى المركز الثالث ببطولة الدورى المصرى، وذلك بعدما ضمن التأهل إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل المصرى المركز الثالث فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 46 نقطة، حمعهم من 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 12 مباراة، وخسر فى 7، وكان التعادل حاضرًا فى 10 مواجهات، أما بيراميدز فيتواجد فى المركز الرابع برصيد 43 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حيث فاز فى 9، وخسر فى 4، وتعادل فى 16 مباراة.

وتلقى الفريق الأول فى بيراميدز خبرًا سعيدًا بالأمس حيث تأهل بيراميدز إلى المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2021-2022، بعد فشل كلا من سموحة والاتحاد السكندري في تحقيق الفوز خلال مباريات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.