الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلب غريب من خالد الغندور لإدارة بيراميدز

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:14 م
خالد الغندور
خالد الغندور

قدم الإعلامى خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، طلب غريب لإدارة نادى بيراميدز، بعد أن ساعد الأبيض أمس نظيره السماوي فى الصعود، إلى كأس الكونفيدرالية، بفوزه على الاتحاد السكندرى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال خالد الغندور فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "اللعبة الحلوة": إن الزمالك سبب صعود بيراميدز للكونفدرالية، بعد أن فاز على الاتحاد السكندرى ومنح بيراميدز المركز الرابع فى الدورى.

وتابع خالد الغندور: ياريت بيراميدز يبقوا جدعان بقى شوية صفقات تبادلية، ونظبط بعض بقى أحنا دخلناكم إفريقيا، أنتم كنتوا عايزين تخرجونا السنة اللي فاتت، خليكوا جدعان ومع بعض.

ويبقوا جدعان بقى شوية صفقات تبادلية، ونظبط بعض بقى أحنا دخلناكم إفريقيا، أنتم كنتوا عايزين تخرجونا السنة اللي فاتت، خليكوا جدعان ومع بعض

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وافتتح أوباما أهداف اللقاء لصالح الزمالك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، برأسية رائعة في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، وأدرك خالد قمر هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وتقدم محمد عبد الشافي للزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما أرسل حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها برأسه مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد صبحي ولكن تابعها عبد الشافي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الزمالك صدارة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة بينما ظل فريق الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة في المركز السادس.