الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة تتألق بعد رحيل ميسى وتفوز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:33 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة مع نظيره يوفنتوس ضمن منافسات كأس خوان غامبر الودى فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وأحرز ميمفيس ديباى أول أهداف المباراة فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وفى الدقيقة 57 أضاف مارتن برايثوايت، وذلك قبل أن يحرز ريكى بويج الهدف الثالث فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.

تشكيل برشلونة لمواجهة يوفنتوس جاء كالتالى: "حراسة المرمى: نيتو، الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو، جوردي ألبا، وسط الملعب: بوسكيتس، روبرتو، ديمير، الهجوم: جريزمان، ديباي، برايثوايت".

وجاء تشكيل يوفنتوس وجاء كالتالى: "حراسة المرمى: تشيزني، الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، روجاني، ساندرو، وسط الملعب: رامسي، بينتانكور، كوادرادو، بيرنارديسكي، الهجوم: رونالدو، موراتا".

على صعيد متصل، تحدث ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الإسبانى السابق ومنتخب الأرجنتنين، عن كواليس رحيله عن صفوف البلوجرانا وذلك بعدما أعلن النادى الإسبانى رحيل اللاعب بشكل نهائى.

وقال ميسى خلال مؤتمر الوداع: "أنا ممتن لهذا النادي على مسيرتي والألقاب التي فزنا بها ولكن الهزائم أيضًا لأنها جعلتني أتعلم وأتطور"، وعن حال الفريق بعده، قال: "اللاعبين سياتون ولابورتا قالها، النادي اهم من اي شخص .. نادي برشلونة واحد من أفضل الاندية في العالم".

وأضاف: "إنها أصعب لحظة في مسيرتي الرياضية، وكل شيء كان جاهز للتوقيع وتجديد العقد لكن لابورتا قال لا يُمكن تجديد العقد بسبب الليجا، وفعلت كل شيئ ممكن، والنادي فعل كل شيئ، ولابورتا فعل كل شيئ لكن الليجا لا تسمح".