الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المهدى سليمان يشارك فى مباراة بيراميدز والطلائع بعد إصابة شريف إكرامى

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:46 م
المهدى سليمان
المهدى سليمان

تعرض شريف إكرامى حارس الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز للإصابة خلال المباراة التى تجمع الفريق السماوى بنظيره طلائع الجيش وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشارك المهدى سليمان بديلًا لشريف إكرامى الذى خرج مصاباً وذلك بعد غياب طويل عن المشاركة بسبب الأزمات التى حدثت بين الحارس والنادى السماوى خلال الفترة الماضية .

على صعيد متصل، وأحرز إبراهيم عادل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق خطأ فادح من مدافعي طلائع الجيش في تمرير الكرة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الفريق استغله إبراهيم عادل ونجح في استخلاص الكرة ثم سدد كرة أرضية مباغتة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق  

خط الوسط: عمر جابر  - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: محمود وادي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - جون أنطوي - طارق طه - إبراهيم حسن - أحمد الشيخ - أسامة جلال - محمد الجباس

ويطمح فريق بيراميدز فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش فى مواجهة اليوم حتى يتمكن من المحافظة على تواجده داخل المربع الذهبى حيث يحتل الفريق السماوى فى الوقت الحالى المركز الرابع برصيد 42 نقطة جمعهم من 28 مباراة حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 9، وخسر فى 4، وتعادل فى 15 مباراة.