الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد فوز الأهلى والزمالك

الأحد 08/أغسطس/2021 - 03:23 م
جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري المصري 2021

تمكن الأهلى والزمالك، أمس الأحد، من تحقيق الفوز فى مباراتيهما اللتان جمعتهما بسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وذلك ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، ومازال الفريقين متساويان فى عدد النقاط إلا أن المارد الأحمر يتصدر  فى جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بسبب الموجهات المباشرة التى تفوق فيها.

جدول ترتيب الدوري المصري 2021




على صعيد متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الفوز على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح ياسر إبراهيم الأهداف ، في الدقيقة 4، بعد ركلة ركنية من جهةاليمين نفذها علي معلول عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سيراميكا بشكل سيء فوصلت إلى حمدي فسدد كرة ردت من الدفاع ثم وصلت إلى ياسر إبراهيم وحيد على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابل الكرة برأسية رائعة سكنت يمين المرمي.

وعزز محمد شريف النتيجة للأحمر، في الدقيقة 50، من علامة الجزاء، بعد أن أحتسب أمين عمر ركلة جزاء لحسن الشحات، وجاء الهدف الثالث بعد تسديدة من جونيور أجاي من يسار منطقة الجزاء حاول طارق سامي إبعادها ولكنها سكنت يمين المرمى بالخطأ، في الدقيقة 74.

واختتم الأهلي أهدافه بعد تسديدة رائعة من محمد مجدي أفشة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى، في الدقيقة 80، ألغت تقنية الفار هدفين للنادي الأهلي الأول عن طريق محمد شريف والثاني عن طريق رامي ربيعة، وطرد أمين عمر حكم اللقاء، الحارس عامر عامر، قائد فريق سيراميكا كليوباترا.