الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

باتمان يثير الغضب في شوارع ليفربول بسبب فيروس كورونا

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 11:08 م
روبرت باتيسيون
روبرت باتيسيون

أغضب استكمال تصوير باقي مشاهد فيلم باتمان الجديد سكان مدينة ليفربول الأنجليزية، بالرغم من رفع مستوى قيود الحركة نظراً لتفشي فيروس كورونا.

ونقلت مجموعة صحف بريطانية فيما يخص فريق التصوير، أن فريق التصوير غير ملتزم بالإجراءات الاحترازية المتبعة في الوقاية من فيروس كورونا.

وعبر سكان مدينة ليفربول عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلاً: "اليوم شاهدت المئات يعملون على تصوير فيلم باتمان الجديد دون التزام بالأقنعة أو التباعد الاجتماعي، كيف يمكن تقبل ذلك بينما نحن ممنوعون من زيارة أحدنا للآخر أو حضور الأفراح والجنائز؟".

وبحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أصيب الممثل الشهير روبرت باتيسنون بفيروس كورونا، وتوقف العمل إثر ذلك، وارتدى حينها طاقم العمل أقنعة الوجه الوقائية لمنع انتشار المزيد من إصابات كورونا وبعد التوقف لمدة 5 أشهر، وعودة تصوير الفيلم، تم الكشف أيضاً عن إصابة أحد العاملين وذلك بعد مرور 3 أيام على أستئناف تصوير الفيلم.



وأضافت الصحيفة أن شركة "ورانر بروس" ستتكبد الكثير من الخسائر، وذلك نتيجةً للتأجيل، ويحتمل ذلك أن يتم تأجيل عرض الفيلم بالسينمات حول العالم.

ويذكر أن روبرت باتيسنون، تعرض للكثير من الانتقادات عند إنتشار خبر تجسيدة لدور باتمان، ومنها أن البعض اعتقد أن البنية الجسمانية للنجم البريطاني لا تلائم الدور، ويعتبر بذلك الدور روبرت باتيسنون ثاني أضغر ممثل عمراً يؤدي دور باتمان بعد كريستيان بيل، حيث قدم كريستيان الفيلم وهو في الـ 31 من عمره.