الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة (الغزلان سيقاتلون من أجل البقاء) Al-Ahly vs Wadi Degla

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:01 م
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة



موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة (الغزلان سيقاتلون من أجل البقاء) Al-Ahly vs Wadi Degla



يستضيف ملعب "الاهلي وي السلام" مباراة الاهلي ضد وادي دجلة، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2021، ولذلك سنُقدم لكم خلال السطور التالية موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021.


وخلال السطور التالية، سنستعرض لمن متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.




موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021



ستُقام مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري 2021 يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس 2021، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 مساءًا بتوقيت أبوظبي.





القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021



وسيتم إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز 2022/2021، على قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية، والتي ستذاع عبر شاشتها، لمشاهدة مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 ستُذاع حصريًا على قناة "اون تايم سبورت 1" الرياضية المفتوحة (ON TIME SPORT 1).





تشكيل مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 المتوقع


تشكيل الاهلي المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - بدر بانون - علي معلول.





خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة - محمود كهربا - حسين الشحات.

خط الهجوم:  محمد شريف.


تشكيل وادي دجلة المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: محمد جمال - خالد رضا - أحمد سعيد - إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: بسام وليد - حسام عرفات -جورجينو.

خط الهجوم: أحمد عاطف - كريم الدبيش - محمد رضا.





ويحتل الاهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2021 برصيد 58 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة.

ويحتاج أنصار بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الاهلي، لتحقيق الفوز على وادي دجلة لإزاحة نادي الزمالك من المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2021 لصالحه، ففي حالة اتصار المارد الاحمر على العزلان سيصبح الأحمر في تصدرًا للدوري بالمواجهات المباشرة.

ويحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري 2021، الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري، وله 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي الأخير، ومن المتوقع أن يكون "الغزلان" منافسًا في غاية الخطورة للدخول إلى المنطقة الدافئة.



موعد مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في الدوري 2021 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة (الغزلان سيقاتلون من أجل البقاء) Al-Ahly vs Wadi Degla