السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: "كهربا" ارتفع مستواه.. وأتمنى حصول بواليا على مزيد من الثقة

الخميس 29/يوليو/2021 - 10:05 م
موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بمستوى محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الفريق الأحمر خاصة بعدما أحرز هدف التقدم للأهلي في شباك أسوان في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "صبرت على كهربا في آخر ثلاث مباريات وارتفع مستواه وأحرز هدفا بصناعة الشحات".

وأضاف موسيماني: "ي لاعب يلعب في الأهلي في الشق الهجومي لابد أن يسجل، بواليا سجل للمباراة الثانية على التوالي وأتمنى أن يعطيه هذا ثقة".

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح كهربا أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من حسين الشحات أسكنها بطريقة رائعة بقدمه اليسرى في شباك عمر رضوان حارس أسوان.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

وقلص ايجبتور النتيجة لصالح أسوان في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما أرسل عمرو الحلواني الكرة من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء حاول رامي ربيعة تشتيتها برأسه ولكن وصلت لايجبتور أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس علي لطفي.

وأضاف والتر بواليا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لينفرد بالمرمى تمامًا والتر بواليا ويضعها في شباك عمر رضوان الخالي تمامًا.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق الأهلي إلى 58 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يقف رصيد أسوان عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.