الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدورى المصرى بعد انتهاء مباراه الاهلي واسوان

الخميس 29/يوليو/2021 - 10:29 م
مباراه الاهلي واسوان
مباراه الاهلي واسوان

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث قلص الأحمر الفارق في النقاط بينه وبين الزمالك بعد انتهاء مباراه الاهلي واسوان.


وجاء ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراه الاهلي واسوان كالتالي:-





وجاءت أهداف مباراه الاهلي واسوان كالتالي:-


افتتح كهربا أهداف مباراه الاهلي واسوان في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من حسين الشحات أسكنها بطريقة رائعة بقدمه اليسرى في شباك عمر رضوان حارس أسوان.



وأضاف محمد شريف الهدف الثاني من مباراه الاهلي واسوان في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

وقلص ايجبتور النتيجة من مباراه الاهلي واسوان في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما أرسل عمرو الحلواني الكرة من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء حاول رامي ربيعة تشتيتها برأسه ولكن وصلت لايجبتور أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس علي لطفي.

وأضاف والتر بواليا الهدف الثالث مباراه الاهلي واسوان في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لينفرد بالمرمى تمامًا والتر بواليا ويضعها في شباك عمر رضوان الخالي تمامًا.

وبهذه النتيجة وصل رصيد فريق الأهلي إلى 58 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يقف رصيد أسوان عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.


جاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:-


حراسة المرمى: علي لطفى .

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر ابراهيم، رامى ربيعة .

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية .




ثلاثى قبل المهاجم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات .

المهاجم: محمد شريف.


وجاء تشكيل أسوان كالتالي:-


عمر رضوان، محمود شبانة، عمرو الحلواني، عبدالعزيز موسي، أشرف مجدي، أحمد الألفي، محمد العشري، أحمد خالد، إيمانويل ايجبتور، أحمد صغيري، سولمون منساة.