الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة تحفيزية للاعبى أسوان قبل مواجهة الأهلى غدًا بالدورى

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 11:00 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حرص أحمد مصطفى بيبو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى أسوان، على تحفيز لاعبى الفريق قبل مواجهة النادى الأهلى غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها أن تنطلق فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وأكد بيبو على قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز فى المباراة لاسيما فى ظل حالة الإجهاد التى يعانى منها لاعبى النادى الأهلى بسبب تتابع المباريات ف مختلف البطولات التى ينافس عليها المارد الأحمر.

وأشار المدير الفنى لتماسيح النيل إلى مباراتى البنك الأهلى والإنتاج الحربى التى تعادل الأهلى فى الأولى وكاد أن يخسر أمام الإنتاج لولا الصحوة التى اطلقها لاعبو المارد الأحمر وتمكنوا من العودة وتحويل تأخرهم إلى فوز.

وكان فريق أسوان قد أعلن إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، خلال مباراتهم التي ستجمعهم الخميس بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

طالب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بدر بانون مدافع الفريق بالتخلص من نشوة الفوز بدورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة فى التاريخ والثانية على التوالى على حساب كايزر تشيفز فى المباراة التى جمعتهما يوم 17 من شهر يوليو الجارى.

ويبدو أن المدير الفنى الجنوب إفريقى قد شعر بهزة فى مستوى المدافع المغربى الذى تسبب خطأه فى مباراة الإنتاج الحربى فى هدف سكن مرمى الأهلى وكاد يفقده نقاط، لهذا حرص موسيمانى على تحذير بانون من الشعور بالثقة الزائدة وأخذ كل مباراة مقبلة على محمل الجد.