الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربة قوية لمنتخب الأرجنتين قبل مواجهة الفراعنة فى الأولمبياد

الخميس 22/يوليو/2021 - 01:27 م
طرد اللاعب
طرد اللاعب

تلقى منتخب الأرجنتين، اليوم الخميس، ضربة قوية قبل مواجهة مصر فى الجولة الثانية فى المجموعة الثالثة من عمر دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2020.

وتعرض فرانسيسكو أورتيجا ظهير أيسر منتخب الأرجنتين إلى الطرد خلال المباراة التى تجمعه الآن مع منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى، وذلك سيعرض اللاعب للغياب عن مباراة مصر المقبلة فى الجولة الثانية.

نجح منتخب أستراليا الأولمبى فى تحقيق التفوق على نظيره الأرجنتينى خلال الشوط الأول من المباراة، حيث تقدم منتخب استراليا فى الدقيقة 14 من عمر المباراة عن طريق لاشلان واليس لينتهى الشوط الأول بتأخر الأرجنتنين بهدف نظيف.

وفى نهاية الشوط الأول وفى الوقت بدل من الضائع فى المباراة تعرض فرانسيسكو أورتيجا للطرد بعد حصوله على الإنذار الثانى فى المباراة.

على صعيد أخر، حسم التعادل السلبي فعاليات المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، على ملعب "سابورو دوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.