السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لم يكن مستعدًا".. جالطة سراي يكشف سبب غياب مصطفى محمد عن التشكيل

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 11:57 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراي التركى، سبب عدم إشراك مصطفى محمد لاعب منتخب مصر فى مباراة إيندهوفن منذ بدايتها اليوم والتى انتهت بهزيمة الفريق التركى بخماسية مقابل هدف.

وقال المدير لفنى فى تصريحات عقب المباراة: "خسرنا لأننا لم يكن لدينا لاعبون يلعبون في مراكزهم، أيضا شعرنا أن مصطفى وفالكاو لم يكونا مستعدين، رأينا أن إشراك مصطفى كبديل أفضل".

وأضاف: "هم لعبوا أفضل منا وحققوا نتيجة مريحة، سنفعل ما هو ضروري في المباراة الثانية، أيندهوفن أقرب منا للتأهل ونحن نشعر بالأسف لكننا سنفعل ما هو ضروري في المباراة المقبلة".

وتقدم أيندهوفن فى الدقيقة الثانية من خطأ فادح من حارس مرمى جالطة سراي، ثم أضافوا الهدف الثانى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يحرز جالطة سراي الهدف الأول لهم فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، ثم أحرز أيندهوفن ثلاثة أهداف أخرى فى الدقائق 51، 84، 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل جالطه سراي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا، خط الدفاع: أوزتورك ألباسلان - لويندياما - ماركاو - أومير بايرام، خط الوسط: كارا أيتاش - أردا توران - إيمري كيلينش، خط الهجوم: سيكيديكا - كيريم أكرتوجلو - ريان بابل.

وكان نادي جالطة سراي التركي قد أرسل خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري، يتضمن رفض الموافقة على مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر الحالي.

ويستعد منتخب مصر الأولمبى لمواجهة إسبانيا غدًا الخميس الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة فى افتتاح مبارياته فى دورة الألعاب الأولمبية.