الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"خلع ملابسه أمامها".. كاميرات المراقبة ترصد اعتداء بلطجى على سيدة بحلوان (فيديو)

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 12:01 م
جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته دقيقة يظهر فيه اعتداء بلطجى على سيدة تدعى "سلوى" بأن أقدم على تهديدها وخلع ملابسه أمامها بمنطقة حلوان بعدما وضعت كاميرات مراقبة أسفل منزلها. 

ويظهر فى مقطع الفيديو المتداول، وقوف بلطجي أمام منزل السيدة موجهًا حديثه لها ويقوم بتهديدها ثم يتجمع عدد من الأشخاص حوله ويبعدونه عن المنزل، وخلال ثوانٍ يعود أمام المنزل ويخلع بنطاله ويظهر عضوه الذكرى أمامها بينما تجمع الناس مجددًا حوله وأبعدوه من أمام المنزل. 

كما يظهر فى مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة بالمنطقة، زوجة البلطجي وهي تهدد السيدة وتحاول الاعتداء عليها ورميها بحذائها ثم يبعدها أحد الأشخاص الواقفين فى الشارع.

وقالت السيدة إنها وضعت كاميرات مراقبة أسفل منزلها بسبب حالات الاعتداء التي تتعرض لها من أهل زوجها بعد خلافات أسرية نشبت بينهما، متابعة أن تاجر مخدرات معروف بالمنطقة التي تسكن فيها علم أن كاميرا المراقبة التي وضعتها رصدت نشاطه الإجرامي فى بيع المخدرات. 

وتابعت، أن البلطجي المذكور علم أنه يوجد دليل على تجارته للمخدرات فحاول تكسير الكاميرات والاعتداء عليها بمساعده زوجته، موضحةً أنه خلع ملابسه أمامها فى الشارع وأظهر عضوه الذكري لمحاولة خدش حيائها وترويعها انتقامًا منها عقب تركيب كاميرات المراقبة أسفل منزلها.

وطالبت السيدة بحمايتها من تاجر المخدرات الذي ظهر فى مقطع الفيديو وزوجته، وناشدت الأجهزة الأمنية بسرعة القبض عليه وإحضاره لينال عقابًا رادعًا على فعلته. 

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟