الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مولود محمد شريف يستقبله فى المطار بعد التتويج بالعاشرة (صورة)

الأحد 18/يوليو/2021 - 10:05 ص
محمد شريف وابنه
محمد شريف وابنه

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة، منذ قليل، قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

ونشر محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى صورة تجمعه بمولوده "شريف" الذى رزق به قبل أيام قليلة، وهو يقبله فى المطار عقب وصوله مباشرة.



وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز  بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

على صعيد متصل، حصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.   ويعود بدر بانون مدافع الفريق من المغرب الثلاثاء المقبل؛ للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون. 

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.