الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدء تصوير مسلسل "هي" بطولة وفاء وأيتن عامر ومنة فضالى

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 12:34 م
وفاء عامر وأيتن وديناومنة
وفاء عامر وأيتن وديناومنة فضالي

قرر المخرج محمد النقلي بدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "هي"، والذي تم تغيير اسمه من "بين الطالبات" إلى "هي"، المسلسل يندرج تحت نوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويتم ذلك بأحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وجمعت المشاهد الأولى للمسلسل بين كل من النجوم وفاء عامر، ودينا، ومحسن صبرى.

ويذكر أن مسلسل "هي" بطولة كل من وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منة فضالى، حسنى شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، محسن صبرى، وجاري التعاقد مع عدد آخر من الفنانيين، والمسلسل تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقى، ومن المرجح عرضه  نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، ويعني المسلسل بقضايا الفتيات المغتربات، ويتضمن المسلسل حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات، حيث يسكن الطالبات فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر، ومن خلال الأحداث يكتسف المشاهد حكاية كل فتاة من المغتربات.

وفي سياق متصل، قامت وفاء عامر ببطولة الحلقة الاولى من مسلسل "إلا أنا" ، والتي كانت بعنوان "بنات موسي"، وعرضت عليى شاشة قناة dmc، وشارك في بطولة الحلقة كلاً من صبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي، ومصطفى عبد السلام، ومحمد العمروسى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.