الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مدير مبادرة "حياة كريمة" يكشف كواليس احتفالية الغد بحضور الرئيس السيسي

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 04:38 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الدكتور ولاء جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة "حياة كريمة"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر كل العاملين في المبادرة جنود في خدمة الوطن، موضحاً أن احتفالية الغد لحياة كريمة ستشهد حضور الرئيس والكثير من قيادات المبادرة بكل المحافظات.

وأكد جاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم اف ام"، أن الحديث غدا لن يكون عن مؤسسة أو وزارة ولكن على جهد دولة ومجتمع مدني وقطاع خاص.

وتابع مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، أن الاحتفالية ليست بالموجودين ولكن احتفالية بأن الدولة قررت خوض مغامرة تطوير قري الريف، كما أن وجنود المبادرة سيكونون موجودين في الاحتفالية وجميع العاملين عليها.

وأكمل جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، أن الغالبية العظمي من المشروعات في إطار التنفيذ وسيتم الانتهاء من عدد كبير من القري قريبا وخلال 6 أشهر سيتم الانتهاء من قري 10 إلى 20 في إطار المبادرة.

وأشار جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، أننا تعودنا من الرئيس أن يكون موجودا في الميدان لمتابعة سير العمل، قائلا: "الاحتفالية ستشهد تواجد من مختلف محافظات الجمهورية بحضور الرئيس والاحتفالية ستعبر عن قيمة الحدث الكبير، وستخرج بشكل رائع ولن استطيع الإفصاح عن تفاصيل عن منحرقش وخليها مفاجأة".

"ساعة وساعة" برنامج "توك شو" إذاعي شامل ومتنوع لمدة يومين أسبوعيًا، على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، يناقش ويطرح ببساطة ودون تعقيد أهم القضايا المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والأدبية وغيرها من اهتمامات خلال الأسبوع.