الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليوناردو بونوتشي يتجاهل نصيحة "رونالدو" ويثير الجدل حول "إزاحة المنتجات الخاصة" برعاة يورو 2020

الإثنين 12/يوليو/2021 - 08:18 م
ليوناردو بونوتشي
ليوناردو بونوتشي



ليوناردو بونوتشي يتجاهل نصيحة "رونالدو" ويثير الجدل حول "إزاحة المنتجات الخاصة" برعاة يورو 2020



أثار ليوناردو بونوتشي، نجم منتخب إيطاليا ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الجدل حول قصة "إزاحة المنتجات الخاصةبرعاة يورو 2020، الأمر الذي انتشر بصورة مستمرة خلال المؤتمرات الصحفية بين اللاعبين، متجاهلًا نصيحة كريستيانو رونالدو زميله في فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتجاهل ليوناردو بونوتشي، نصيحة كريستيانو رونالدو زميله في فريق يوفنتوس الإيطالي، بالابتعاد عن تناول المشروبات الغازية واستبدالها بشرب الماء.

وباعتباره جزء من الاحتفال، قام ليوناردو بونوتشي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي توّج بها المنتخب الإيطالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على حساب منتخب إنجلترا، بتناول رشفة من زجاجتي الكوكا كولا والجعة، الأمر الذي أثار جدلًا واسًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ليوناردو بونوتشي: "سأشرب كل شيء الليلة"، وذلك احتفالًا بتتويج منتخب إيطاليا ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على حساب إنجلترا، والتي انتهب بنتيجة 2/3 عقب اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.






وأثارت واقعة ليوناردو بونوتشي العديد من ردود الفعل على جميع منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار عدد من الوقائع فيما يخص إزالة المنتجات الخاصة برعاة "يورو 2020".


إزاحة "رونالدو" لزجاجتين المياه الغازية 


وبدأت الحكاية عندما قام كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بإزاحة زجاجتين مياه غازية من أمامه، وذلك عقب يرفع قارورة مياه، ويدعو الناس لشرب الماء بدلًا من الكولا.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية، أن تصرف رونالدو كان كفيلًا في اللحاق بالضرر لراعي اليويفا وبطولة يورو 2020، العلامة التجارية للشركة العالمية الشهيرة أيضًا.

ليكرر بول بوجبا، نجم المنتخب الفرنسي، الأمر، ويزيل زجاجة مشروب كحولي من أمامه كانت على طاولة المؤتمر الصحفي، وقام لوكاتيلي، أيضا بإبعاد زجاجتين مشروبات غازية من أمامه.

ولكن هذه المرة، كان ليوناردو بونوتشي في حالة مزاجية للاحتفال، ولما لا، بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا، في نهائي كأس أوروبا الذي جمعهما على ملعب "ويمبلي" الشهير، يوم أمس الأحد.

وسجل ليوناردو بونوتشي هدف التعادل لإيطاليا في النهائي، ومنح "الأزوري" فرصة الوصول للأشواط الإضافية ومن ثم لركلات الترجيح.

كما أن ليوناردو بونوتشي البالغ 34 عاما، سجل ركلة ترجيح ساهم بها في تتويج بلاده بالبطولة، وهو التتويج الثاني لمنتخب "الأتزوري" بعد عام 1968.


ليوناردو بونوتشي يتجاهل نصيحة "رونالدو" ويثير الجدل حول "إزاحة المنتجات الخاصة" برعاة يورو 2020