الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة ينضم لقائمة ضحايا "رباعيات" الأهلى فى الدورى

الإثنين 12/يوليو/2021 - 10:16 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الرباعية الرابعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب على المقاصة بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بمحافظة "السويس".

وحقق الأهلي الرباعية الأولى في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بملعب "الأهلي وي السلام"، كما تغلب على الانتاج الحربي بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة، وتفوق الأهلي على سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وقدم الأهلي مباراة قوية وسريعة ونجح في الوصول لمرمى المقاصة بالعديد من الفرص المؤثرة التي كان من الممكن أن تضاعف النتيجة، كما تصدى القائم لرأسية أفشة في نهاية الشوط الأول، وألغى حكم الفار هدفين سجلهما محمد شريف بداعي التسلل.

تقدم أحمد مودي للمقاصة بهدف من ركلة جزاء، وتعادل الأهلي بهدف محمد شريف برأسية ولا أجمل ولا أروع،  وأضاف شريف الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يسجل محمد الدسوقي مدافع المقاصة الهدف الثالث بالخطأ في مرماه، واختتم أفشة الرباعية من تسديدة من نصف الملعب خدعت حارس المقاصة المتقدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني من 23 مباراة خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 37 نقطة في المركز الثامن، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات، خط الهجوم: محمد شريف.