السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بغلاف جنسي مثير.. Halsey تعلن تفاصيل البومها الجديد والمثير للجدل (صورة)

الخميس 08/يوليو/2021 - 09:08 م
Halsey
Halsey


بغلاف جنسي مثير.. Halsey تعلن تفاصيل البومها الجديد والمثير للجدل (صورة)


عادت Halsey، نجمة البوب الأمريكية، إلى الأضواء والساحة الفنية بعد غياب لفترة كبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا، لتكشف عن ألبوم غنائي جديد يحمل عنوان "If I Can’t Have Love, I Want Power" بمعنى "إن لم أستطع أن أجد الحب، فأريد السلطة"، والذي من المقرر أن تطرحه Halsey يوم 27 أغسطس المقبل.

وأعلنت Halsey عن ألبومها الجديد من خلال مقطع فيديو صورته في متحف "متروبوليتان" للفنون بمدينة نيويورك الأمريكية، مشيرة إلى أنها انتهت من كتابة جميع الأغنيات التي سيضمها الألبوم.



وشاركت Halsey جمهورها صورة غلاف الألبوم المثيرة للجدل، حيث ظهرت فيه وهي جالسة على كرسي وعارية الثدي وطفلها يجلس في حضنها، معلّقةً: "هذا الألبوم عبارة عن مفاهيمي عن أفراح وأهوال الحمل والولادة. كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن يعكس الغلاف شعور رحلتي خلال الأشهر القليلة الماضية. ازدواجية مادونا والعاهرة". 

وتابعت Halsey: "فكرة أنني كائن جنسي وأنّ جسدي كوعاء وهدية لطفلي هما مفهومان يمكن أن يتعايشا بسلام وبقوة. لقد كان جسدي ينتمي إلى العالم بطرق مختلفة في السنوات القليلة الماضية، وهذه الصورة هي وسيلتي لاستعادة استقلاليتي وترسيخ كبريائي وقوتي كإنسان".
 
واختتمت Halsey حديثها، قائلة: "تحتفل صورة الغلاف هذه بالحوامل وأجسادهن بعد الولادة كشيء جميل يستحق الإعجاب. لدينا طريق طويل للقضاء على وصمة العار الاجتماعية حول الجسد والرضاعة الطبيعية، آمل أن تكون هذه الخطوة نحو الاتجاه الصحيح".
 
جدير بالذكر، أن Halsey أعلنت عن حملها من حبيبها المنتج التركي الأصل "آليف آيدن" في يناير، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ناشرةً صورة ظهر فيها بطنها منتفخًا وكأنها قد أصبحت بأشهر متقدمة من الحمل وعلقت: "مفاجأة!".