الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جونياس يطالب لاعبى بيراميدز باستعادة الانتصارات ويحذر من صحوة الإنتاج

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 02:45 م
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

عقد تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، جلسة مع لاعبي السماوي على هامش تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً، طالبهم خلالها بضرورة استعادة طريق الانتصارات أمام الإنتاج بعد غياب الانتصارات عن الفريق منذ 52 يومًا.

وحذر جونياس من حالة الصحوة الفنية التي يعيشها فريق الإنتاج تحت قيادة أحمد كشري، والفوز فى اللقاء القبل الأخير والتعادل في الأخير، وهو يخلق دوافع كبيرة للفوز لدى لاعبي الإنتاج، والخروج من دائرة الهبوط الذى يعيش فيها الفريق.

وتعادل بيراميدز فى مباراة العودة أمام إنيمبا (1-1)، ثم خسر أمام سموحة بثلاثية نظيفة بالدورى المصرى، ثم تعادل مع الرجاء المغربى (0-0) فى مباراة الذهاب، ثم تعادل فى مباراة الإياب بنفس النتيجة وحسمت الضربات الترجيحية الصعود للفريق المغربى، ثم تعادل مع الأهلى فى الدورى (2-2)، وذلك قبل أن يخوض أخر مباراة أمام إنبى وتنتهى بالتعادل أيضًا (1-0).

وكان بيراميدز قد أعلن رحيل رودولفو أروابارينا، المدير الفنى للفريق الأول، وذلك بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية وحل تاكيس جونياس بديلًا له منذ مباراة الأهلى فى الدورى.

على صعيد متصل، يفقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، والجناح الشاب إبراهيم عادل في مواجهة الإنتاج الحربي المقبلة بسبب الإيقاف.

ويستمر غياب نبيل دونجا المباراة الثانية على التوالي بعد طرده في لقاء الأهلي، وغاب عن المواجهة الأخيرة أمام انبي ويستمر غيابه عن لقاء الإنتاج لإيقافه مباراتين، فيما يغيب إبراهيم عادل عن اللقاء هو الآخر بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها أمام انبي.

ومن جانب الإنتاج الحربى، يدق ناقوس الخطر أبواب الفريق الأول الذى يقترب من مغادرة دورى الأضواء والأشهرة بعد الأداء المتراجع الذى ظهر به الفريق خلال هذه النسخة من البطولة المحلية.

وخاص الفريق 26 مباراة، نجح فى تحقيق الفوز فى 3، وتعادل فى 9، وخسر فى 14 مباراة محتلًا المركز الأخير فى الترتيب، ويتبقى له 8 مواجهات صعبة للغاية فى هذه البطولة أمام كلًا من: "الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى، وبيراميدز، وأسوان، ومصر المقاصة، وغزل المحلة، ووادى دجلة".

وافتقد الإنتاج الحربى للحلول فى العديد من المباريات خلال هذه النسخة وأمام العديد من الفريق إلا أنه تمكن من تحقيق مفاجأة كبيرة عندما تغلب على المصرى البورسعيدى خلال الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى عندما فاز بنتيجة (3-2).

ويدرس أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى فى الوقت الحالى لعمل برنامج قوى للفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية من أجل العودة للمباريات المتبقية بكامل قوته حتى يضمن البقاء فى الدورى الممتاز.