السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

الجمعة 17/مايو/2024 - 09:34 م
الأهلي
الأهلي

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، والمقرر إقامتها السبت 18 مايو.

 

وينتظر محبي الأهلي تتويج الأحمر بالأميرة السمراء، للمرة 12 في تاريخه، وتبحث الجماهير الحمراء دائما وأبدا عن التتويج بالبطولات.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، ووصل الأهلي لمباراة النهائي للمرة الخامسة على التوالي، عقب تخطي عقبة مازيمبي في الدور نصف النهائي، بينما وصل الترجي التونسي على حساب صنداونز.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، ويخوض فريق النادي الأهلي النهائي الخامس له على التوالي، محققًا 3 بطولات في أخر 4 نهائيات خاضها، أخرها ضد الوداد الرياضي المغربي.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، وسبق وأن تقابل الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا بأكثر من مناسبة، وأخرها كان في نهائي 2018 حيث انتصر الترجي التونسي 4-3 بمجموع اللقائين، وحرم الأحمر من تحقيق اللقب التاسع له آنذاك.

الأهلي والترجي

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، يلتقي الأهلي والترجي في الذهاب بملعب رادس في تونس، في الساعة 10 مساء غدًا السبت الموافق 18 مايو الجاري ، بصافرة تحكيمية للجزائري مصطفى غربال.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الجزائري مصطفى غربال حكمًا لمباراة الذهاب بين الفريقين، يعاونه مواطنيه مقران قوراري وعباس زرهوني مساعدين، والليبي معتز إبراهيم، حكمًا رابعًا.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، ويتواجد على تقينة حكم الفيديو المساعد «VAR» الموريتاني دحان بيدا، يعاونه الرواندية ساليمة موكانسانجا والأنجولي جيرسون إيمليانو.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، تذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قنوات بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، يمكنك مشاهدة المباراة عبر بث تردد قناة بي إن سبورت 6 وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلى على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا 2024 كما يلي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11054.

معدل الاستقطاب: v.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.